4 طرق مختلفة لعمل التربون.. تعرفي عليها بالتفصيل من خلال الفيديو
الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019

4 طرق مختلفة لعمل التربون: تعرفي عليها بالتفصيل من خلال الفيديو

تعرفي على طرق مختلفة لعمل التربون من خلال الفيديو أعلاه، والذي يستعرض معك خطوة خطوة بالتفصيل كيفية تنفيذ كل طريقة بأبسط شكل ممكن.

طرف مختلفة لعمل التربون

تابعي الفيديو خطوة بخطوة واختاري الطريقة الأنسب لشكل وجهك وستايلك الخاص، أو حسب المناسبة التي تودين اعتماد لفة التربون فيها.

الطريقة الأولى لعمل التربون

زمي السكارف على رأسك من الخلف، ثم خذي أحد طرفيه ومرريه خلف كعكتك وثبتيه بدبوس، وبعدها كرري نفس الأمر مع الطرف الثاني.

الطريقة الثانية لعمل التربون

اربطي السكارف من الأمام عند جبهتك ثم اسحبي طرفيه إلى الخلف وثبتيهما داخل لفة الحجاب من الخلف بشكل ممتد كما هو موضح بالفيديو


تعرفي على طرق مختلفة لعمل التربون من خلال الفيديو أعلاه، والذي يستعرض معك خطوة خطوة بالتفصيل كيفية تنفيذ كل طريقة بأبسط شكل ممكن. طرف مختلفة لعمل التربون تابعي الفيديو خطوة بخطوة واختاري الطريقة الأنسب لشكل وجهك وستايلك الخاص، أو حسب المناسبة التي تودين اعتماد لفة التربون فيها. الطريقة الأولى لعمل التربون زمي السكارف على رأسك من الخلف، ثم خذي أحد طرفيه ومرريه خلف كعكتك وثبتيه بدبوس، وبعدها كرري نفس الأمر مع الطرف الثاني. الطريقة الثانية لعمل التربون اربطي السكارف من الأمام عند جبهتك ثم اسحبي طرفيه إلى الخلف وثبتيهما داخل لفة الحجاب من الخلف بشكل ممتد كما هو موضح بالفيديو الطريقة الثالثة لعمل لفة حجاب التربون ضعي الحجاب على رأسك ثم ثبتيه على الطرحة الأساسية بدبوس، وبعدها اعقديه إلى أحد جانبي وجهك بعد ثنيه عدة مرات، ثم اسحبيه للأعلى وثبتيه عند الطرف الآخر الطريقة الرابعة لعمل لفة حجاب التربون ضعى السكارف على وجهك ثم زميه من الأمام وبعدها خذي أطراف العقدة واحداً تلو الآخر وثبتيها من الخلف كما هو موضح بالفيديو.

الطريقة الثالثة لعمل لفة حجاب التربون

ضعي الحجاب على رأسك ثم ثبتيه على الطرحة الأساسية بدبوس، وبعدها اعقديه إلى أحد جانبي وجهك بعد ثنيه عدة مرات، ثم اسحبيه للأعلى وثبتيه عند الطرف الآخر

الطريقة الرابعة لعمل لفة حجاب التربون

ضعى السكارف على وجهك ثم زميه من الأمام وبعدها خذي أطراف العقدة واحداً تلو الآخر وثبتيها من الخلف كما هو موضح بالفيديو.

المزيد:
السماتلفات حجاب