نصائح رانيا يوسف للعناية بالشعر في ظل الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا
الأربعاء، 08 أبريل 2020 الأربعاء، 08 أبريل 2020

نصائح رانيا يوسف للعناية بالشعر في ظل الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا

قدمت رانيا يوسف لمتابعيها نصائح للعناية بالشعر في ظل الحجر المنزلي للحد من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، خاصة في ظل إغلاق مراكز التجميل بسبب حالة التباعد الاجتماعي السائدة حالياً حول العالم كله.

نصائح للعناية بالشعر في ظل الحجر المنزلي على طريقة رانيا يوسف

وأطلت رانيا يوسف في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام"، حيث كشفت عن أسرارها للعناية بشعرها بنفسها، مؤكدة أن تغذية الشعر تعتمد بشكل أساسي على حمام زيت وحمام كريم.

وقامت النجمة المصرية بخلط مجموعة من الزيوت الطبيعية من خلال فيديو توتريال العناية بالشعر، ثم قامت بوضع الخلطة على شعرها بواسطة "سرنجة"، ثم بدأت في تدليك شعرها بخفة، وأنهت الأمر بعمل تدليك آخر بواسطة كريم للشعر، حيث شددت على ضرورة لف خصلات الشعر بشكل اسطواني للقضاء على التقصف.

وقالت رانيا يوسف أن عمل مساج للشعر يحافظ على حيويته ونعومته لأنه يساعد على سريان الدورة الدموية بشكل ناجح، كما أكدت أنه يمكن ترك خليط الزيوت والكريم على الشعر لمدة يوم كامل قبل غسله.

رانيا يوسف وبناتها

وتحرص النجمة المصرية على نشر صور تجمعها ببناتها عبر حسابها على "انستقرام" لكي تبين الصداقة القوية التي تجمعها بهن، لكنهن أحياناً يتعرضن للانتقادات بسبب أزيائهن الجريئة.


رانيا يوسف وبناتها

وكانت نانسي محمد مختار ابنة رانيا يوسف قد ظهرت مؤخراً من خلال مقطع فيديو تحدثت فيه عن أزمة فستان والدتها الشهير الذي كاد أن يتسبب في تعرضها لعقوبة قانونية بسبب جرأته، حيث ارتدته الفنانة المصرية في فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة عام 2018.

ووقتها قالت الشابة المصرية أنها ترى أن فستان والدتها الجريء عادياً، لهذا لم تهتم بالانتقادات التي توجه لأمها، مشيرة إلى أنها تعرضت لمواقف عدة بسبب الفستان من خلال طرح البعض عليها سؤال: "انتي ازاي تخلي مامتك تلبس كده"، لكنها لا تكترث بتلك الأمور لأنها تعتقد أن والدتها استطاعت أن تغير طريقة تفكير ناس كثيرة عن طريقة ارتداء الملابس.

المزيد: