خطوات ذهبية تبعد عنك شبح الطلاق نهائياً
بواسطة: مروة سالم | الثلاثاء، 09 يناير 2018 الثلاثاء، 09 يناير 2018

لكل عروس مستقبلية: فيديو 10 خطوات ذهبية تبعد عنك شبح الطلاق نهائياً

إذا كنت بصدد الإقدام على مشروع خطوبة وزواج خلال الفترة المقبلة، فإن عليك التأسيس لهذه العلاقة بشكل جيد وملائم حتى يصير زواجك متيناً وقوياً ولا يتأثر بزعزعات الزمن وتراكم المشكلات التي قد تعصف به فجأة بفرض الطلاق كحل نهائي ولا بديل عنه.

شاهدي أيضاً: نصائح للمقبلين على الزواج: تمسكوا بهذه الأمور واتركوا تلك

بالطبع، كل علاقة زوجية لها خصوصيتها بحسب طبيعة كل زوجين ومستواهما المادي والاجتماعي والثقافي، ولكن هناك بعض النصائح المعينة والأساسيات الضرورية التي إذا حاولت تطبيقها من الآن، ستضمن لك علاقة ناجحة بكل تأكيد وتبعد عنك تماماً شبح الطلاق.


خطوات ذهبية تبعد عنك شبح الطلاق نهائياً

أولاً، عليك ألا تتسرعي وتقبلي الزواج في سن صغيرة. يجب أن تنتظري على الأقل حتى يصل إلى عمرك إلى سن الخامسة والعشرين حتى تكتسبي الكثير من الخبرات الحياتية، وكذلك عليك ألا تقبلي أبداً بفترة خطوبة قصيرة لأنها لن تكون كافية لكي تكشف لك خصال زوجك المستقبلي، ولن تستطيعي تقييم مميزاته وعيوبه بشكل موضوعي. وبالتالي احرصي على أن تكون فترة الخطوبة طويلاً وممتدة لعامين على الأقل.

وإذا أردت أن تتعرفي على المزيد من الخطوات الذهبية التي من شأنها أن تبعد عنك شبح الطلاق نهائياً وتضمن لك علاقة زوجية هادئة ومستقرة وسعيدة، فلا تفوتي مشاهدة الفيديو أعلاه!

المزيد: