لقطات صادمة للنجوم من الحجر المنزلي تكشف بوضوح عوارض الاكتئاب عليهم
الجمعة، 27 مارس 2020 الجمعة، 27 مارس 2020

لقطات صادمة للنجوم من الحجر المنزلي تكشف بوضوح عوارض الاكتئاب عليهم

مثلما يحاول بعض النجوم الاستمتاع بأوقاتهم في الحجر المنزلي المفروض للحد من انتشار فيروس كورونا، هناك آخرين مازالوا غير متقبلين الأمر لتظهر عليهم عوارض الاكتئاب بشكل واضح.


النجوم في الحجر المنزلي

كشفت فيديوهات بعض النجوم في الحجر المنزلي عن مرورهم بأزمة نفسية، نظراً لتغير نمط حياتهم بشكل كامل مع بقائهم في البيت دون خروج للعمل، أو للتواصل مع محبيهم أو عائلتهم.

ومن هؤلاء النجوم، كان سام سميث الذي أعلن بشكل مباشر لمتابعيه عن مروره بانهيار عصبي في الحجر المنزلي، وبدا عليه علامات الحزن الشديد والمعاناة النفسية، وكذلك النجمة كاردي بي التي بكت في بث مباشر مع متابعيها وهي تخبرهم أنها من المفترض أن تكون الآن تتناول السوشي في أحد المطاعم وليس حبوب الإفطار.


النجوم في الحجر المنزلي

وفي هذا الصدد، كشفت منار الرياحنة طبيبة نفسية ومعالجة أسرية عبر برنامج "ET بالعربي"، أن سبب أزمة بعض النفسية في فترة الحجر المنزلي، أن كل شخص بشكل عام يبحث عن الأمان، وهذا الوضع ومع تداعيات أزمة فيروس كورونا والإعلان عن حالات وفيات، يتسبب في التوتر نظراً لأنه أمر مجهول ولا أحد يعرف ماذا سيحدث في الأيام المقبلة، ربما يكون هو الضحية التالية أو أحد من أفراد أسرته، خاصة وأن بعض النجوم العرب أعلنوا عن إصابتهم أو أحد من أسرتهم بكورونا مثل الفنانة غدير السبتي التي أعلنت إصابة ابنتها وبنات شقيقتها بهذه العدوى.

وأضافت الطبيبة النفسية أن ربما يعاني البعض في هذه الأزمة من فوبيا، وهذا ما حدث بالفعل من مبالغة البعض في التعقيم خوفاً من انتشار عدوى كورونا، لتكشف لنا الفنانة داليا مصطفى أنها وقعت في هذا الأمر، عندما وضعت على الفراولة الكلور بدلاً من الخل، بينما يحرص الفنان معتصم النهار على تعقيم منزله بنفسه.

شاهدي نجوم ظهرت عليهم عوارض الاكتئاب في الحجر المنزلي:

المزيد:
السماتكورونا