كريم محمود عبد العزيز يقلد والده في مشهد تمثيلي طريف مع سليمان عيد
الجمعة، 03 أبريل 2020 الجمعة، 03 أبريل 2020

كريم محمود عبد العزيز يقلد والده في مشهد تمثيلي طريف مع سليمان عيد

نشر الفنان سليمان عيد مشهد يجمعه مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهما يقلدان مشهداً من مشاهد الفنان الراحل في فيلم الكيف، أحد أهم أفلام السينما المصرية.

وظهر سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز وهما يؤديان المشهد باستخدام تطبيق تيك توك بطريقة طريفة.

أفلام كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز أحد أشهر أبناء المشاهير، اللذين ظهروا على الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وشارك في العديد من أفلام السينما، منها حصل خير، وساعة ونص، والنمس وجوازة ميري، واطلعلي برة.

كما ظهر كريم عبد العزيز في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها ما ظهر فيه مع الراحل محمود عبد العزيز، مثل مسلسل محمود المصري، وكلام نسوان، وبرة الدنيا، وجبل الحلال، والكابوس، وشقة فيصل وهوجان.

المشاهير في الحجر المنزلي

وظهر الكثير من نجوم الفن والرياضة خلال قضائهم لفترة الحجر الصحي في منازلهم، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعية، في فيديوهات طريفة، ونشر بعضهم مقاطع لهم باستخدام تطبيق تيك توك.

وأطلق نجوم الفن مجموعة من التحديات، منهم تحدي الخير والذي شارك فيه عدد كبير من النجوم، بهدف مساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول، كما أطلقوا مجموعة من التحديات الطريفة منها تحدي الصور القديمة، الذي نشروا فيه صورهم بمرحلة الطفولة، وتحدي المناديل، والذي هدف إلى استخدام المطهرات كبديل للكرة.

المزيد: