الإثنين، 16 يوليو 2018 الإثنين، 16 يوليو 2018

كريم فهمي يتحدث بوضوح عن فبركة مقلب رامز جلال والمشهد المحذوف من حلقته

تحدث الفنان كريم فهمي بصراحة عن مقلب الفنان رامز جلال، وتحديداً الأخير "رامز تحت الصفر" الذي حل فيه ضيفاً هذا العام في رمضان.

شاهد أيضاً: ياسر جلال يكشف أخيرا السبب الحقيقي لفشل رامز جلال في الإيقاع به بمقلبه

ونفى كريم فهمي أن يكون مقلب رامز جلال مفبركاً، مؤكداً على إنه لم يكن يعلم بطبيعة المقلب ولم يخبره أحد به، ولكنه عرف التفاصيل من الخارج وليس من القائمين على البرنامج.

وأضاف كريم فهمي في لقائه في برنامج "مساء dmc" إنه كان يعلم أنه في مقلب لرامز جلال، ولكنه لم يعرف تفاصيله الخاصة بالنمر والدب، وعندما خرجا له كان على يقين إنهما لم يلتهماه بالتأكيد.


كريم فهمي في برنامج رامز تحت الصفر
وقال كريم فهمي أن هناك مشهداً تم حذفه من حلقته وهو بعد انتهاء المقلب قام بإطعام الدب بنفسه، واصفاً إياها بأنها "كانت دبة لطيفة جداً".

وتابع كريم فهمي حديثه بالشكر في القائمين على برنامج رامز جلال، مشدداً على إنهم غاية في الاحترافية، والدليل على ذلك إنه عرف بعد انتهاء مقلبه أن هناك زملاء في الطريق للإيقاع بهم، ورغم ذلك لم يتم لقائهم سوياً ولم يعرف أي شخص بوجود الآخر، ولو كان المقلب مفبرك كما يدعى البعض لكان تم وضع الممثلين جميعاً في طائرة واحدة.

وعن كيف وقع ضحية رامز جلال، قال كريم فهمي بأنهم تواصلوا معه لكي يصور برنامجاً عن كأس العالم في روسيا بأجر ضخم، فلم يرفض العرض بالتأكيد.
 

المزيد:
السماترامز جلال

فيديوهات ذات صلة