قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده مع ابنه بلقطات دافئة.. وهذا ما اعترف به
الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاده مع ابنه بلقطات دافئة.. وهذا ما اعترف به

أشعل احتفال قصي خولي بعيد ميلاده مع ابنه بلقطات دافئة ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث نشر النجم السوري مقطع فيديو لطيفاً أذاب قلوب محبيه.

قصي خولي يحتفل مع ابنه بعيد ميلاده

وظهر النجم السوري في المقطع، وهو يحتضن ابنه ويقوم بهدهدته وتدليله والغناء له بطريقة لطيفة للغاية، كما كتب تعليقاً على المقطع قال فيه: "صارو ٤٤ سنة يا بابا بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي مثل فارسي بِقول من ليس له ولد ليس في عينيه نور وانت نور عيوني يا ابني".

قصي خولي وابنه

وفاجأ قصي خولي محبيه منذ أيام قليلة بتغيير صورة حسابه على تويتر، لصورة جديدة تجمعه مع ابنه الذي رفض الكشف عن وجهه حرصاً منه على إبعاده عن السوشيال ميديا.

وتناقل محبو النجم السوري الصورة التي تثبت إلى حد كبير أنه قد تصالح مع زوجته مديحة الحمداني برغم خلافاتهما التي ملأت جنبات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن ظهرت الأخيرة في أكثر من مقطع فيديو تحدثت من خلالها بشكل سلبي عن زوجها.


قصي خولي وابنه

خلافات قصي خولي وزوجته

وكانت مديحة الحمداني زوجة النجم السوري زوجها قد ظهرت في مقطع فيديو اتهمته من خلالها بالتمثيل والإدعاء وأداء دور الأب، متهمة الجمهور بالتنمر بدون أن يعرفوها جيداً وهي ظلت صامتة لسنة كاملة، معلنة أنها لا تستطيع توفير حقوق ابنها من والده دون أن تكشف تفاصيل الخلاف بشكل قطعي.

لكن قصي خولي رفض وقتها التعليق على اتهامات زوجته واكتفى بالتعليق بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

المزيد: