الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019

فيديو مدير أعمال عاصي الحلاني يكشف تفاصيل وضعه الصحي بعد تعرضه لحادث

اضطر ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي الحلاني لكشف تفاصيل وضعه الصحي بعد تعرضه لحادث سقوط من على ظهر حصانه، وذلك بعد أن كثرت التقارير المليئة بالمعلومات المغلوطة التي أصابت جمهوره بالحيرة والقلق خاصة بعد أن ألمح بعضها إلى إصابته بالعمى متأثراً بالواقعة.

وقال ماجد الحلاني في تسجيل صوتي تداوله معجبو النجم اللبناني إن عاصي الحلاني الآن في حالة صحية جيدة بعد أن تلقى العلاج في مستشفى الرياق في بيروت، مؤكداً أن إصابته تمثلت في تعرض إصبع يده للرضوض، بالإضافة لبعض الكدمات، كما نوه إلى أنه سيأخذ فترة راحة قبل العودة لمعجبيه.

وكان حادث سقوط عاصي الحلاني عن ظهر حصانه في مزرعته في لبنان قد أصبح أكثر الموضوعات تداولاً عبر تويتر، حيث كثرت التغريدات المليئة بالشائعات والمعلومات المغلوطة ومنها إصابته بالعمى وخضوعه لعدد من جراحات الطوارئ، وهو ما أثار قلق محبيه قبل تبين الحقيقة.


عاصي الحلاني

وفي الحقيقة، فإن عاصي الحلاني تعرض لكسر في إصبع يده اليسرى بعض الخدوش والجروح في وجهه وجسده كما دخل بعض الغبار في عينيه بعد سقوطه عن ظهر الحصان بعد أن كان يركض به بسرعة 80 كيلو مترًا في الساعة، لكنه تلقى العلاج اللازم ولم يتعرض لإصابات خطيرة.

ومن المحتمل ان يتم تأجيل تصوير بعض حلقات ”ذا فويس كيدز“، المقرر انطلاقه خلال الفترة المقبلة، لحين شفاء عاصي الحلاني الذي انضم مؤخراً إلى لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي ونانسي عجرم وذلك بدلاً من النجم المصري تامر حسني.

المزيد: