الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 الأربعاء، 09 أكتوبر 2019

فيديو لحظة تعثر لبلبة بافتتاح مهرجان الإسكندرية.. ورد فعلها غير متوقع

تعرضت الفنانة القديرة لبلبة لموقف محرج خلال حضورها فعاليات حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ35، حيث تعثرت خلال سيرها بعد أن داس أحدهم على ذيل فستانها.

فقد رصدت عدسات الكاميرات هذا الموقف في كواليس المهرجان، حيث حاولت النجمة المصرية أن تتجنب السقوط حتى لا يزداد الموقف حرجاً، حيث صاحت في المحيطين بها: "يا جماعة رجلي"، وذلك حتى ينتبه من كان يدوس على ذيل الفستان، ثم شوهدت وهي تقوم بجمع الذيل المنسدل على ظهرها مثل الكاب لتتجنب تكرار الموقف طوال سيرها حتى القاعة.


إطلالة لبلبة في مهرجان الاسكندرية

الغريب أن النجمة المصرية رغم قلقها وتوترها، تعاملت بكياسة وتهذيب مع إحدى المعجبات التي طلبت التقاط صورة معها، حيث وافقت على الفور ووقفت بجانبها وانتظرت حتى تتهيأ الكاميرا للتصوير، وذلك على الرغم من تقدمها بالعمر وحاجتها للجلوس بعد تعثرها الأخير.

تصرف النجمة المصرية الراقي جعل جمهور السوشيال ميديا يعيد مشاركة الفيديو على نطاق واسع ويقارن بين سلوكها ونجوم العصر الحالي الذين يتعاملون بنوع من الحدة والتعالي أحياناً مع الجماهير في مثل تلك المواقف، مؤكدين أن نجوم الزمن الجميل لا مثيل لهم في نبل سلوكياتهم.

الجدير بالذكر أن فعاليات حفل افتتاح الدورة 35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، قد أقيمت مساء أمس على خشبة مسرح "سيد درويش" بدار أوبرا الإسكندرية، حيث تم خلالها تكريم نبيلة عبيد والمخرج محمد فاضل.

المزيد:
السماتمهرجانات