الجمعة، 13 سبتمبر 2019 الجمعة، 13 سبتمبر 2019

فيديو تصرف هنا الزاهد المفاجئ مع شقيقتها في حفل زفافها يحدث ضجة

فاجأت هنا الزاهد شقيقتها فرح بتصرفها المفاجئ الذي ألجم الأخيرة وجعلها عاجزة عن القيام بأي رد فعل نتيجتها صدمتها مما فعلته أختها وعبرت من خلاله عن مشاعرها العميقة تجاهها.

فقد رفضت العروس تماماً أن تقوم برمي باقة الزهور بشكل عشوائي كواحد من أشهر طقوس حفلات الزفاف، وقررت أن تهديه لشقيقتها يداً بيد، في إشارة منها إلى أنها تتمنى أن تصبح أختها هي العروس التالية في العائلة، مما جعل فرح الزاهد تشعر بصدمة نتيجة ما فعلته أختها على الملأ.

وفور أن انتبهت شقيقة الزاهد إلى ما فعلته أختها، سارعت باحتضانها في مشهد عفوي لطيف، حيث تداول جمهور السوشيال ميديا هذه اللقطات معبرين عن إعجابهم بتحيز الممثلة المصرية لشقيقتها ورغبتها في أن تعيش أختها قريباً لحظات سعادة مماثلة لتلك التي تعيشها هنا الزاهد بزفافها إلى عريسها الفنان أحمد فهمي.


فرح الزاهد

وكانت لقطات أخرى قد أظهرت بكاء والدة هنا الزاهد وشقيقتها تأثراً بمقطع فيديو عرض محطات وذكريات من حياة العروس منذ طفولتها وحتى موعد زفافها، مما حول أجواء حفل زفاف من البهجة والمرح إلى العاطفة الأسرية التي لا تشبهها أية مشاعر إنسانية أخرى.

وقد تميز حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي الذي أقيم في فندق الفورسيزون بديكورات وإضاءات حولت القاعة إلى ما يشبه قصر الأمير في رواية سندريلا، حيث ظهر العروسان وخلفهما ما يشبه أسوار القلعة، وتحركت العروس كأميرة خيالية ثم بدأت المراسم برقصة كلاسيكية.

وقد اختارت العروس فستاناً بتنورة واسعة ممتدة من تصميم سامو هجرس لكي يحاكي الأجواء الملكية التي أصرت على أن تعيشها في ليلة العمر التي حضرها لفيف من أهل الفن من بينهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وآيتن عامر ولبلبة، كما قام بإحيائه النجم محمد حماقي.

وسيسافر العروسان في رحلة قصيرة لشهر العسل، حيث تستغرق أسبوعاً واحداً فقط، على أن يعودا بعدها للقاهرة نظراً لانشغال العريس بتصوير فيلم سينمائي سيستأنف تصويره يوم 20 سبتمبر الجاري.

المزيد: