الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 الأربعاء، 25 سبتمبر 2019

فيديو تصرف محمد حماقي يغضب منظمي "ذا فويس" وهذا رد فعله السريع!

لم يعلم محمد حماقي أن تصرفه العفوي خلال تصوير الحلقات الافتتاحية لبرنامج "ذا فويس" ستثير ضده منظمي البرنامج، كون ما يفعله دون قصد يتسبب في إتلاف قطعة ديكور رئيسية بالبرنامج، لكن رده جاء سريعاً.

فقد نشر الحساب الرسمي لبرنامج "ذا فويس" عبر انستقرام بعض لقطات الفيديو المقتطعة من الحلقة الافتتاحية من الموسم الخامس للبرنامج، وكشفت من خلالها أن النجم المصري يصر على الضغط على زرار المقعد الخاص به عدة مرات متتالية بعنف عندما يعجبه أحد الأصوات، وذلك حتى يلتف المقعد معلناً عن رغبته في ضمه إلى فريقه.

وأرفق حساب البرنامج تعليقاً مرافقاً لمقطع الفيديو، جاء فيه: "قولكم رح نضطر نغير كرسي حماقي قبل انتهاء مرحلة الصوت وبس؟".. ليقوم محمد حماقي بإعادة نشر الفيديو، والتلعيق عليه ممازحاً: "غالبا آه هتحتاجوا تغيروه".


قبل أيام، انطلق الموسم الخامس من برنامج The Voice بصيغته العربية على قنوات "MBC1" "MBC مصر"، و"MBC العراق" و"MBC 5"، بمشاركة 17 جنسيّة عربية، يقفون أمام المدربين الأربعة راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي. نشر الحساب الرسمي للبرنامج على Instagram، فيديو طريف لحماقي، يظهر خلاله أثناء ضغطه المتكرر والعنيف على زر الكرسي الخاص به، عندما تعجبه إحدى المواهب ويريد الاستدارة بالكرسي لرؤيتها. وأرفق الفيديو بتعليق: "قولكم رح نضطر نغير كرسي حماقي قبل انتهاء مرحلة الصوت وبس؟". أعاد حماقي نشر الفيديو، وعلّق ضاحكًا: "غالبا آه هتحتاجوا تغيروه"

كما لفتت لقطات أخرى إلى طريقة النجم المصري في جذب الأصوات المميزة إلى فريقه، وذلك إما بإعلان حبه الصريح لهم أو تقديم الهدايا الفورية أو حتى إغاظة زملائه في لجنة التحكيم خصوصاً سميرة سعيد.

الجدير بالذكر أن عرض الموسم الخامس من برنامج The Voice بصيغته العربية قد بدأ قبل نحو أسبوع على قنوات "MBC1" "MBC مصر"، و"MBC العراق" و"MBC 5"، بمشاركة 17 جنسيّة عربية، حيث يقوم بتنقيح المتسابقين المدربين والحكام الأربعة راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي.

المزيد: