الثلاثاء، 10 يوليو 2018 الثلاثاء، 10 يوليو 2018

فيديو أول صيدلية ذكية في السعودية.. تصرف دواءك خلال 20 ثانية فقط!

أعلنت وزارة الصحة عن افتتاحها أول صيدلية ذكية في السعودية تقوم بمفردها بتجهيز الدواء وفقاً للوصفة الطبية وتسليمه للمستهلك خلال 20 ثانية فقط، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابيها على "سناب شات" و "تويتر".

شاهد أيضاً: فيديو أول منشدة شيلة سعودية تشعل الأجواء بصوتها.. وهكذا رد المغردون!

وتقوم الصيدلية الذكية في السعودية بعملها بشكل رقمي توفر من خلاله الوقت والجهد المستغرق في تجهيز العقاقير، وتقليل نسبة الخطأ إلى النصف، حيث كشف مقطع الفيديو عن تجهيز الدواء للمستهلك خلال 15 ثانية فقط، وكل ما على المستخدم عمله هو إدخال البطاقة الإلكترونية فقط.


أعلنت وزارة الصحة عن افتتاحها أول صيدلية ذكية في السعودية تقوم بمفردها بتجهيز الدواء وفقاً للوصفة الطبية وتسليمه للمستهلك خلال 20 ثانية فقط، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابيها على "سناب شات" و "تويتر". وتقوم الصيدلية الذكية في السعودية بعملها بشكل رقمي توفر من خلاله الوقت والجهد المستغرق في تجهيز العقاقير، وتقليل نسبة الخطأ إلى النصف، حيث كشف مقطع الفيديو عن تجهيز الدواء للمستهلك خلال 15 ثانية فقط، وكل ما على المستخدم عمله هو إدخال البطاقة الإلكترونية فقط. الصيدلية الجديدة ستبدأ عملها في مستشفى الملك خالد التخصصي في تبوك ومستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي في الرياض.

الصيدلية الجديدة ستبدأ عملها في مستشفى الملك خالد التخصصي في تبوك ومستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي في الرياض.

المزيد: