علا رشدي تتحدى ملل الحجر الصحي بهذه الرقصة مع عائلتها وتُحكم الجمهور
الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020

علا رشدي تتحدى ملل الحجر الصحي بهذه الرقصة مع عائلتها وتُحكم الجمهور

نشرت الفنانة علا رشدي فيديو على صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام يجمعها مع زوجها الفنان أحمد داوود وطفليهما، وهما يؤديان رقصة على برنامج تيك توك، للتغلب على ملل الحجر الصحي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19. وطالبت من متابعيها بالإعلان عن الأفضل.

وكتبت علا رشدي على الفيديو: عائلة أحمد داوود على تيك توك، مين أحسن واحد عملها؟، موجهة سؤالها إلى متابعيها لمعرفة آرائهم في أي شخص من أفراد الأسرة نجح في تأدية الرقصة بأداء أفضل. وذيلت تعليقها بهاشتاج، خليك بالبيت أو خليك بالبيت.

علا رشدي وأحمد داوود

وعلا رشدي وأحمد داوود أحد أهم الأزواج والثنائيات بين نجوم الفن والسينما، المتفاعلان مع السوشيال ميديا بشكل كبير، وتنشر علا رشدي الكثير من الفيديوهات التي تجمعها بأسرتها ويقدمان فيها مقاطع كوميدية تجمعهما معاً.

 وتزوجت علا رشدي من أحمد داوود في عام 2010 وأنجبا طفليهما آدم وميلا.

أبناء علا رشدي

وتظهر علا رشدي في كثير من مقاطع الفيديو التي تتحدث فيهم عن علاقتها بأبنائها بشكل كوميدي، وتسخر من تعاملاتها معهم، خاصة فيما يخص الدراسة وإتباع التعليمات الضرورية في المنزل والمدرسة.

نجوم في الحجر الصحي

وخلال فترة الحجر الصحي، والتي التزم فيها المواطنون في مختلف دول العالم لمنازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا، شارك  الكثير من نجوم السينما والتليفزيون جمهورهم بفيديوهات وتبادلوا معهم الصور، على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 وطالب الفنانون في الفيديوهات التي نشروها، متابعيهم بضرورة البقاء في المنزل التزاماً بتعليمات الحجر الصحي، للحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي المنتشر، كوفيد 19، وإتباع كل الإجراءات الوقائية اللازمة. كما قدموا الكثير من الفيديوهات التي تكشف مهاراتهم من خلال دخولهم في بعض التحديات مثل تحدي المناديل.

كما ظهر فنانون وهم يمارسون العديد من الهوايات، ويشاركون جمهورهم كيفية قضائهم لفترات الحجر الصحي في منازلهم.

المزيد: