مكياج فلتر الانستغرام مع خبيرة التجميل دينا أقصبي

تعلمي مكياج عيون ناعم لإطلالة ساحرة من خبيرة التجميل لوجين عبدالله

طريقة جذابة جداً لرسم العين والحواجب مع خبيرة التجميل لوجين عبدالله
تاريخ النشر: : الإثنين، 13 يوليو 2020

طريقة جذابة جداً لرسم العين والحواجب مع خبيرة التجميل لوجين عبدالله

تعرفي على طريقة جذابة جداً لكي تتعلمي رسم العين والحواجب مع خبيرة التجميل لوجين عبدالله، حتى تجددي إطلالاتك وتظهري أكثر بهاء وأنوثة بلمسات بسيطة من أدوات مكياجك.

طريقة رسم العين والحواجب مع خبيرة التجميل لوجين عبدالله

ابدئي تطبيق طريقة رسم مكياج العين والحواجب، كما أوضحت خبيرة التجميل لوجين عبدالله بالفيديو أعلاه، وذلك بتحديد الواجب وتكثيفها بواسطة جل الحواجب وفرشاة وتكثيف الحواجب، وبعدها وضعت الكونسيلر الفاتح أسفل الحاجبين لتفتيح تلك المنطقة قليلاً، وبعدها وضعت طبقة ناعمة من الهايلايتر المضيء.

الخطوة التالية هي وضع كونسيلر غامق مائل للبرتقالي على الجفون العلوية المتحركة حتى يظهر لون ظلال الجفون بشكل صحيح، لأن استخدام كونسيلر باهت أو أصفر يغير لون ظلال الجفون ويجعلها تميل للرمادي فيشوه الإطلالة ككل.

بعد ذلك، يجب إضافة طبقة من الهايلايتر أسفل الحاجبين، وبعدها اختيار ظلال جفون وردية ودمجها بشكل صحيح مع الكونسيلر الذي تعلوه. 

الآن، يجب تحديد العينين للخارج بواسطة الآيلاينر في شكل خط رفيع مسحوب للخارج، ثم ادمجيه قليلاً بواسطة ظلال جفون سوداء تعلوه مباشرة، ولا تنسي الجل المضيء عند مدمع العينين ثم ثني الرموش بواسطة أداة ثني الرموش، وبعدها الماسكرا التي تطيل الرموش، ثم الكونسيلر لإخفاء الهالات أسفل العينين، ويمكنك إضافة رموش صناعية لكي يكتمل لوك المكياج الخاص بك.

نصائح لثبات المكياج وحيويته

اهتمي بتوزيع كريم الأساس بفرشاة جيدة حتى لا يتكتل على سطح البشرة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الأخيرة. 

لا تستخدمي لون داكن لتحديد الحواجب وتكثيفها، بل اختاري دائماً لوناً أفتح من لون شعيرات حاجبيك.

إذا كنت تضعين مكياج عيون جريئاً بألوان صاخبة أو داكنة، فاختاري أحمر شفاه بلون ناعم وهادئ حتى يكون وجهك متوازناً. 

لا تستخدمي الرموش الصناعية الكثيفة في إطلالاتك الصباحية أبداً، واستبدليها بالماسكرا المكثفة للرموش لتحصلي على لوك طبيعي ملفت.

المزيد: