الثلاثاء، 14 مايو 2019 الثلاثاء، 14 مايو 2019

شاهدوا سمية الخشاب تفجر مفاجآت صادمة عن أحمد سعد منها شروعه في قتلها!

نشرت المذيعة بسمة وهبة برومو حلقتي الفنانة سمية الخشاب في برنامج "شيخ الحارة"، فصدم الجمهور بما كشفته الأخيرة بصراحة عن زوجها السابق أحمد سعد.

برومو حلقتي سمية الخشاب من "شيخ الحارة"، كشف عن تصريحها المباشر بأن طليقها أحمد سعد كان السبب في إجراء عملية لاستئصال الطحال.

وعن اتهامها بالاستيلاء على شقته، أبدت سمية الخشاب استغرابها من هذه التهمة لتقول: "يعني أدفع واديهالوا ليه عبيطة"، كما بدا عليها التأثر والحزن من جراء تصريحاته ضدها في حين أنها هي من تعرضت للأذية والمعاناة في هذه الزيجة.

وظهرت بسمة وهبة في جزء من البرنامج، وهي تقول لسمية الخشاب: "أنت تتهمين أحمد سعد بالشروع في قتلك؟".


سمية الخشاب تفجر مفاجآت صادمة عن أحمد سعد
ومن المقرر أن تعرض حلقتي سمية الخشاب من "شيخ الحارة" يومي الأربعاء والخميس 15 و16 مايو على شاشة قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:40 بتوقيت القاهرة.

وكانت سمية الخشاب توعدت بالرد على اتهامات أحمد سعد ضدها علناً، من خلال نفس البرنامج الذي أطلق فيه تصريحاته، وأكدت بسمة وهبة أن حق الرد مكفول، في إشارة منها أن الحلقة سوف تتضمن رد سمية على طليقها.

كما أكدت سمية الخشاب أن من خلال الحلقة سوف تقدم حقائق بالمستندات عن أكاذيب أحمد سعد، وذلك بعد أن تعمد الإساءة إليها بتصريحاتها.

يذكر أن أحمد سعد أحدث ضجة عارمة بتصريحه في "شيخ الحارة"، أن سبب طلاقه من سمية الخشاب يعود إلى استيلائها على شقته ورفضها إرجاعها له.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة