هذه أفكار روان بن حسين لقتل الملل بالحجر المنزلي
الإثنين، 13 أبريل 2020 الإثنين، 13 أبريل 2020

روان بن حسين تقدم أفكاراً مبتكرة لقتل الملل خلال الحجر المنزلي

قدمت روان بن حسين أفكاراً مبتكرة لقتل الملل خلال الحجر المنزلي لمنع انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال مقطع فيديو استعرضت من خلاله التفاصيل عبر حسابها على "انستقرام".

أفكار روان بن حسين لقتل الملل خلال الحجر المنزلي

ودشنت روان بن حسين حملة "خليك في البيت مع روان"، موضحة أنها ستنشر مجموعة من الفيديوهات تستعرض من خلالها أفكاراً لقضاء فترة الحجر المنزلي بدون ملل، حتى أنها طالبت متابعيها بإرسال صور ومقاطع فيديو ترصد أفكارهم لقضاء هذه الفترة، وذلك حتى تنشر بعضها للجمهور.

وقالت الفاشينيستا الكويتية إنه يمكن تحويل "مشاهدة التليفزيون" من نشاط ترفيهي إلى نشاط تثقيفي، وذلك بمشاهدة وثائقيات تقدم معلومات مفيدة في مجالات مختلفة، موضحة أنها تفضل الوثائقيات الخاصة بالجرائم، كونها تهتم بالقانون.

وأكدت روان بن حسين أنه يمكن ممارسة الرياضة داخل المنزل، عن طريق تحويل ركن بالمنزل لجيم صغير، وكذلك تحميل التطبيقات التي تعطي أفكاراً متسلسلة لممارسة الرياضة.


روان بن حسين

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية أن الرقص يساعد على الحفاظ على اللياقة البدنية والرشاقة، كما طالبت متابعيها بالحديث مع أصدقائهم من خلال محادثات الفيديو.

كما اقترحت دراسة لغة جديدة أونلاين، مؤكدة أنها بدأت في استكمال دراسة اللغة الفرنسية بعد أن صار لديها الوقت أخيراً بسبب الحجر المنزلي، واستعرضت أيضاً استغلالها لوقت الفراغ في عمل وصفات منزلية مختلفة

روان بن حسين وابنتها

وأنجبت روان بن حسين منذ أسابيع قليلة طفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم لونا، موضحة أنه اسماً رومانياً لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن، حيث اعترفت أيضاً أن ابنتها صارت رئيستها بمعنى أنها لا تنام وابنتها مستيقظة وتضعها دائماً في صدر أولوياتها.

وكانت روان بن حسين قد أقامت لابنتها حفل استقبال فخم على الستايل المغربي، بينما كانت الديكورات مستوحاة من الحضارة الرومانية التي استلهمت منها اسم ابنتها.

روان بن حسين وزوجها

وبرغم حرص الفاشينيستا الكويتية على إخفاء هوية زوجها، إلا أن نشرها لصورتهما معاً كشف بوضوح عن هويته، حيث تبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن.

المزيد: