رد فعل غير متوقع من هيفاء حسين بسبب مفاجآت متتالية تلقتها بأحدث ظهور
الأحد، 09 فبراير 2020 الأحد، 09 فبراير 2020

رد فعل غير متوقع من هيفاء حسين بسبب مفاجآت متتالية تلقتها بأحدث ظهور

أظهرت النجمة هيفاء حسين ردود أفعال غير متوقعة بعد أن تلقت مجموعة من المفاجآت خلال أحدث ظهور لها من خلال برنامج "على الوتر" مما كشف جوانب جديدة من شخصيتها بعفوية.

في البداية اعترفت هيفاء حسين للإعلامية روضة محمود أن "شراب الورد" من أكثر المشروبات المفضلة إلى قلبها بعد أن فاجأتها الأخيرة بزجاجة منه خلال التصوير، حيث ظلت تفتح فمها معبرة عن دهشتها.

كما كشفت الفنانة البحرينية أنها صارت تعزف على الطبلة مؤخراً بعد أن دفعها زوجها الفنان حبيب غلوم لدراسة الموسيقى عندما اكتشف شغفها الشديد بها، حتى أنه أهداها بيانو لكي تتدرب عليه في المنزل.


رد فعل غير متوقع من هيفاء حسين بسبب مفاجآت متتالية تلقتها بأحدث ظهور

وتحدثت هيفاء حسين أيضاً عن عائلتها وتكلمت بشكل خاص عن علاقتها الوطيدة بوالدتها ومساعدة الأخيرة لها في كل مرحلة من حياتها، قبل أن تنساب دموعها بسبب كلمات أمها الصادقة بحقها، والتي كشفت فيها عن فخرها بابنتها لأنها تحملت المسؤولية مبكراً، حتى أنها قالت إنها تشعر أحياناً أنها هي الابنة بدلاً من ابنتها.

كما تم عرض رسالة مسجلة من الواتساب بين هيفاء حسين وابن أخيها، كشفت عن طريقة معاملتها اللطيفة له وتدليلها له دائماً.

من جهة ثانية، نشرت الفنانة البحرينية صورة جديدة لزوجها النجم حبيب غلوم وغازلته ببعض كلمات الشعر، حيث كتبت في منشورها عبر "انستقرام: "حياك في وسـط الحـشا لا عدمناك.. القلب قـلـبـك والـشـرايـيـن بـيـتــك.


 حياك في وسـط الحـشا لا عدمناك القلب قـلـبـك والـشـرايـيـن بـيـتــك

المزيد: