تعاطف شديد مع إليسا بعد اعترافاتها المؤثرة في أحدث ظهور لها
الثلاثاء، 11 فبراير 2020 الثلاثاء، 11 فبراير 2020

تعاطف شديد مع إليسا بعد اعترافاتها المؤثرة في أحدث ظهور لها

أحدثت اعترافات إليسا المؤثرة في أحدث ظهور لها ضجة كبيرة بين متابعيها، وذلك بعد ما كشفته عن محنة مرضها وتأثير عائلتها عليها معبرة عن عدم حزنها لأنها لم تتزوج أو تنجب حتى الآن.

وقالت إليسا في تصريحاتها لموقع صحيفة "النهار" اللبنانية: "البعض لا يعرف أنني أُصبت بهذا المرض بسبب قصة في حياتي، تعرضت فيها لمواقف صعبة وضغوطات سيئة، لأن الحالة النفسية السيئة قد تفقدك حياتك للأبد.. مرضي لم يكن تجربة سيئة للغاية، على العكس تماماً، زادني قوة وإصرار وعزيمة، ولا يزعجني الحديث كلياً عنه".

وأكملت النجمة اللبنانية: "لا أخشى شيئًا سوى مرض من أحب فقط، أما الموت فلا أبالي به فأنا أعيش يومي فقط ولا أنظر للغد، وبالنسبة للأمومة، فهذا الشيء أشكر ربي كثيرا لعدم زواجي أو إنجابي، أما الوحده فليس لديها مكان عندي حيث إني لدي كثير من الأصدقاء والأحباب".

كلام إليسا أصاب جمهورها بحالة من التعاطف، وجعلهم يتداولون مقاطع من المقابلة التي تحدثت من خلالها بكلمات مؤثرة من القلب.

من جهة ثانية، أشعلت إليسا الأجواء عبر تويتر بتغريدة لها من خلال حسابها الرسمي، تحدثت من خلالها عن تجديد الثقة في الحكومة اللبنانية، حيث كتبت: "من وين بدكن نعطي ثقة ونحنا ما شفنا منكن إجراء واحد يساعد الناس بالأزمة؟ من وين بدكن ثقة وإنتوا عم تثبتولنا كل يوم إنو مش ناويين تنهزوا من محلاتكن، وإنو السلطة هيي هدفكن الأول؟ من وين بدكن ثقة وما تركتولنا شي بهالبلد؟".


تغريدة إليسا

المزيد:
السماتإليسا