بواسطة: هدير السيد | الأربعاء، 31 يوليو 2019 الأربعاء، 31 يوليو 2019

بالفيديو شاهدي حملة أريانا غراندي الجديدة مع جيفنشي

Givenchy تطلق فيديو مع أريانا غراندي عن مجموعتها الجديدة التى تعونت فيها مع النجمة

صيف  Arivenchy  قد وصل، في الأسبوع الماضي، أسقطت Givenchy الصور الأولى من الحملة الأولى لأريانا غراندي مع متاجر التجزئة الفاخرة، والآن نحصل على المزيد من المحتوى الذي يجب مشاهدته من الحملة الإعلانية الخاصة باسم Arivenchy ، بما في ذلك مقطع فيديو تم عرضه حديثًا من وراء الكواليس.

في لقطات الفيديو، تظهر أريانا وهى تتباهى مرتدية مجموعة جيفنشي الفاخرة، وتتحدث الى الكاميرا، ويشتمل الفيديو على طنانة لأغنية تغنيها أريانا وهى أغنية مرتجلة فقط للحملة، مع كلمات سأغني عما يحدث الآن، اصور لحملتي لصالح جيفنشي هذا صحيح، هل هذا المزاج المطلوب أم ماذا؟

في شهر مايو الماضي، أعلنت جيفنشي أنها وقعت مع  الوجه الجديد للعلامة التجارية مع صورة لأريانا غراندي في  "جلسة جيفنشي" وهى  ترتدي مجموعات متميزة ومتطورة، بما في ذلك مجموعة دراماتيكية مع مظهر مسائي من جاكيت باللون الأخضر، مع حقيبة جيفنشي من Eden من مجموعة الخريف. 

عندما تم الإعلان عن دورها الجديد في جيفنشي لأول مرة ، وصفت أريانا الفرصة بأنها شرف واتكلمت عن كيفية تأثير العلامة على عالم الموضة، قالت في ذلك الوقت أنا فخوره جدًا بأن أكون الوجه الجديد لجيفنشي، أحب هذه الملابس والثقة والسرور التي تجلبها للناس الذين يرتدونها،  ليس فقط الملابس الخالدة والجميلة، ولكنني فخور أيضاً بالعمل مع Givenchy  التي تجعل الناس يشعرون بالاحتفال بسببهم، وبدون أعتراف بما يريدون. 

المزيد: