الإثنين، 07 أكتوبر 2019 الإثنين، 07 أكتوبر 2019

المواجهة المنتظرة: هذا ما حدث عندما سألت أحلام زوجها عن كيم كارداشيان

جرت المواجهة المنتظرة بين أحلام وزوجها مبارك الهاجري بسبب وضعه علامة إعجاب على صورة جريئة للنجمة العالمية كيم كارداشيان Kim Kardashian.

فقد نشرت النجمة الإماراتية مقطع فيديو نشرته من خلال حسابها على "سناب شات"، حيث ظهرت برفقة زوجها القطري مبارك الهاجري وسألته بشكل مباشر عن مشاعره نحو كيم كارداشيان وسبب وضعه علامة إعجاب على صورتها الجريئة، ليتهرب هو من الإجابة ويرد بقوله: "إذا تريدين أن أعلن عن سبب علامة الإعجاب تتحملين النتيجة". 

أحلام منعت زوجها من الرد بشكل صريح، ويبدو أن بينهما سراً يخص هذه الصورة تحديداً، حيث أمسكت هي أطراف الحديث وعلقت بقولها: "هو عمل إعجاب لهذه الصورة لأنها دعاية لنفس نوع الفونديشن (كريم الأساس) الذي أستخدمه.. وهو دائماً يخبرني "اليوم صايرة حلوة" كلما وضعته".

وتجاهل زوج أحلام تعليقاتها المستفزة لكي يفصح عن سبب إعجابه بكيم كارداشيان، واكتفى فقط بتناول قطع البطيخ الشهية، لتتحول الجلسة إلى الغزل من جانب النجمة الإماراتية التي قالت إنها تحب غمازاته كثيراً خاصة وأنه يستحي. 

ولك ينتقم منها، قام المتسابق القطري الشهير بالسخرية من حقيبة زوجته الفاخرة والتي كانت تخزن بداخلها قطعة من البلاستيك، لترد هي بأنها حافظة للحقيبة حتى لا تتلف. 

المواقف العفوية الطريفة بين الزوجين أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع بين معجبي النجمة أحلام.

المزيد:
السماتأحلام