أول لقطات من "ذا فويس": مشاجرات بين أحلام وإليسا وعاصي الحلاني وحماقي!
بواسطة: مروة سالم | الأحد، 04 فبراير 2018 الأحد، 04 فبراير 2018

أول لقطات من "ذا فويس": مشاجرات بين أحلام وإليسا وعاصي الحلاني وحماقي!

تنافس عاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا وأحلام في إظهار من منهم ستكون له اليد العليا في الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس" وذلك في أول فيديو جماعي يضمهم معاً إعلاناً عن بدء فعاليات الموسم الرابع المقرر تدشينه مساء السبت القادم. 

شاهد أيضاً: بعد عودتها لـ "ذا فويس".. صور أحلام تغيظ الشامتين وهذه رسالتها لإليسا

وظهرت المنافسة الحقيقية بين أعضاء لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" والتي وصلت إلى حد المشاجرات اللطيفة والمزاح الطريف، حيث قال عاصي الحلاني في رسالة لزملائه: "لكل القادمين لبرنامج ذا فويس.. الله يعينكم على ما سيأتي"، وذلك لثقته بأن الفائز سيكون حتماً من فريقه، ليرد عليه محمد حماقي بطريقة ساخرة: "روح نام يا عاصي".


نجوم ذا فويس الموسم الرابع

ثم أمسكت إليسا بلوحة مكتوباً عليها "فريق إليسا"، لتقف أمامها أحلام وترفع لوحة أكبر منها مكتوباً عليها "فريق أحلام" غطت بها تماماً على لوحة إليسا، وهنا قالت إليسا: "في "ذا فويس" مطلوب أحلى صوت"، لتقاطعها أحلام: "أحلى صوت أنا"، لتصدر إشارة طريفة من إليسا أنها لن تعلق. 

ورد حماقي: "تعبتيني معاكي يا أحلام"، بينما كشفت إليسا سراً من مرحلة الاختبارات وقالت: "عاصي مرة غفا بالاختبارات"، وتوعد حماقي عاصي الحلاني في الحلقات المقبلة، ثم تحداه بقول جملة باللهجة المصرية، وهو ما فشل فيه عاصي وسط أجواء مضحكة للغاية.. شاهدوا الفيديو أعلاه!

المزيد: